ترشح 967 طالبة وطالبة لاتحاد الطلاب بجامعة أسيوط وفتح باب الطعون
 ترشح 967 طالبة وطالبة لاتحاد الطلاب بجامعة أسيوط وفتح باب الطعون


 ترشح 967 طالب وطالبة للاتحاد بجامعة أسيوط وفتح باب الطعون

محمد منير

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 11:18 ص

 

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن القائمة المبدئية لأسماء الطلاب المرشحين لخوض انتخابات اتحاد الطلاب في مختلف كليات الجامعة والذي يبلغ 967  طالب وطالبة  وهو العدد المتضمن 569  طالب، و398  طالبة  وذلك لخوض ماراثون انتخابات اتحاد طلاب الكليات والجامعة للعام الجامعي 2020/ 2021.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى متابعته لإجراءات العملية الانتخابية واتخاذ كافة الضمانات التي تكفل إجراؤها في مناخ من الشفافية والحيادية على نحو يشجع الطلاب على الانخراط فى التصويت الانتخابات كأول تجربة ديمقراطية يخوضها الطلاب.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون التعليم والطلاب انه تم استبعاد نحو 380 طالب وطالبة لعدم مطابقتهم شروط الترشح مع فتح باب الطعون من الطلاب المستبعدين  اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2020 ، والمقرر لها يوم الثلاثاء 15 ديسمبر لفحص الطعون المقدمة استعدادا لإعلان الكشوف النهائية  للمرشحين لعضوية لجان الاتحادات  الطلابية يوم الأربعاء القادم 16 ديسمبر الجاري.

وأشار إلى متابعته  لكافة مراحل العملية الانتخابية وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وعمداء الكليات ووكلائها المختصين وكذلك إدارات رعاية الشباب بمختلف الكليات بما يضمن لها مناخ ديمقراطي مشرف. 

أقرأ ايضا: http://جامعة أسيوط تستقبل وفد جامعة المنصورة قبل انطلاق القافلة التنموية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة