نيمار
نيمار


مينديز يوجه رسالة اعتذار إلى نيمار: «لم أقصد إيذاءه»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 11:57 ص

اعتذر تياجو مينديز، لاعب وسط أولمبيك ليون، لمواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بعدما تسبب في إصابة قوية في الكاحل، خلال مباراة الفريقين.

 

وكتب مينديز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الأخطاء تحدث، لكني هنا لأعتذر لنيمار بصدق، أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة».

 

وأضاف: «هدفي لم يكن الإيذاء، الكل يعرف أن نيمار هو أفضل لاعب في العالم، أتمنى أن يكون بصحة جيدة وألا يكون الأمر جادًا، ويكون قادرًا على التعافي بسرعة، أعتذر له مرة أخرى».

 

وتعرض نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد أولمبيك ليون، الأحد، في قمة الجولة 14 من الدوري الفرنسي.

 

وفي الدقيقة 96، تعرض نيمار لتدخل عنيف من مواطنه تياجو مينديز لاعب ليون، ورصدت الكاميرات صراخ نيمار من شدة الألم بعد التعرض للإصابة بإلتواء شديد في الكاحل.

 

وغادر نيمار نجم سان جيرمان الملعب على «نقالة» متأثرا بإصابة عنيفة ومقلقة في كاحل القدم اليسرى.

 

وشهدت الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد تياجو مينديز لاعب ليون، بعد قرار تقنية حكم الفيديو «الفار».

 

وسقط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في فخ الخسارة أمام ضيفه أولمبيك ليون، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الفرنسي.

 

وسجل تينو كادوير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.

وتعرض باريس سان جيرمان - بطل الدوري الفرنسي - لخسارته الرابعة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 28 نقطة، ويتراجع للمركز الثالث، بينما قفز ليون لـ29 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن ليل صاحب الصدارة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة