مسلسل الرعب والتشويق "جمال الحريم"
مسلسل الرعب والتشويق "جمال الحريم"


بعد نجاح أولي حلقاته.. معلومات لا تعرفها عن «جمال الحريم»

أحمد السنوسي

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 01:00 م

فور عرض أولي حلقات مسلسل الرعب والتشويق "جمال الحريم" عبر قنوات  DMC و MBC4، وبعد أن نجحت الحلقة الأولي في جذب أنظار المشاهدين وتصاعدت الأحداث الدرامية والتشويق.

 

جسدت بطلة العمل نور اللبنانية دور "مذيعة"، خلال أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه فى إطار التشويق والاثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث.

 

وتظهر دينا فؤاد خلال أحداث المسلسل بشكل فتاة عادية تمارس حياتها، وتتحول إلى فتاة «مسحورة»، نظرًا لتعرضها للسحرعلى يد مشعوذ. 

 

أما صلاح عبدالله فيجسد شخصية مشعوذ يواجه الجان الذين تمكنوا من دينا فؤاد.

 

الفنان فراس سعيد، يجسد خلال أحداث العمل شخصية فنان تشكيلي يعيش في الخارج ويتعرض لمواقف كثيرة في أحداث المسلسل.

 

تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث، وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى.

 

شركة سينرجى المنتجه للعمل وفرت جميع الإمكانيات اللازمة لخروج العمل للنور بشكل يحقق المتعة البصرية والجذب للمشاهد، موضحة أن المخرجة منال الصيفى بذلت مجهودا ضخما فى المسلسل حتى يتسنى للمشاهد أن يرى عمل مختلف شديد الجودة والمتعة الفنية، لافتة إلى أن المخرجة نسجت عالم فريد ومختلف بإبداعها وتخيلها ومزجت الواقع بالأساطير بشكل مؤثر.

 

ويشارك فى مسلسل "جمال الحريم" نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.  

 

ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهر، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة