وليد توفيق ولطيفة وصديقهما
وليد توفيق ولطيفة وصديقهما


تعاون فني يجمع وليد توفيق ولطيفة.. صور

محمد طه

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 01:21 م

 

في مفاجأة من العيار الثقيل اتفق النجم العربي وليد توفيق والنجمة التونسية لطيفة علي التعاون سويا من خلال عمل فني يجمعهما خلال الأيام القليلة القادمة. 

جاء إتفاق توفيق ولطيفة خلال لقائهما بحفل عشاء لصديقهما عادل الرجولة في دبي بحضور زياد حمزة وزوجته الإعلامية هدى ياسين والإعلامي أسامة ألفا.

وخلال الحفل فوجئت لطيفة بالنجم وليد توفيق الذي أهداها وردة زهرية اللون معلقاً: "كل ورود العالم لا تكفيك حقك، فأنت نجمة من طراز رفيع وجميعنا نفتخر بك".

من جانبها شكرت لطيفة النجم العربي معلقة بأنها ما زالت تتذكر النجاحات المشتركة التي جمعتهما في أكثر من مناسبة خلال مشوارهما الفني، لا سيما الحلقة الخاصة من برنامجها "حكايات لطيفة" الذي استضافته فيها وكانت واحدة من أجمل الحلقات معلقة بالقول: "ما زلت أذكر الحلقة الـ 8 من برنامجي عندما شرفني أبو الوليد في الحلقة وأمتعني وأمتع الجمهور والمشاهدين بحديثه المشوق وأغنياته الراقية". 


وقالت لطيفة بأنها تتواجد في الإمارات لعدة أسباب منها الإشراف على مسابقة "صوتِك" التي تعنى بتقديم تسهيلات لأصوات نسائية من مختلف الدول العربية ليستطعن إثبات أنفسهن، كما انها حلت ضيفة على مهرجان "ضيافة" حيث تم تكريمها، وصورت خلال الأيام الأخيرة فيديو كليب في الصحراء" وعقبت على مشروع تعاونها مع وليد توفيق: "إنه لمن دواعي سروري دائماً أن اتعاون مع قامات فنية كبيرة ولها تاريخ كبير، ووليد صديق عمر وأنا أحبه واحترم تجربته الفنية". 

بدوره شكر وليد توفيق الدكتور عادل الرجولة على دعوته، قائلاً: "واحدة من أجمل سمات دولة الإمارات العربية المتحدة أنها تجمع النخبة والأفضل من كل المجالات، وأنا أشعر بالفخر وأنا أرى الجيل الجديد من مواطني ومقيمي الإمارات يبدعون في كافة المجالات" وأنهى توفيق كلامه بالقول: "لطيفة اسم على مسمى، وهي دائماً تزرع الفرح والتفاؤل أينما حلت، وهي صديقة عزيزة على قلبي ويشرفني أن يجمعنا عمل فني قريباً".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة