صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الأرصاد تحذر من طقس الغد| أمطار غزيرة ورياح محملة بالأتربة في القاهرة 

إنجي خليفة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 01:30 م

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا الثلاثاء 15 ديسمبر، معتدل على القاهرة والوجه البحري يصاحبه نشاط للرياح محملة بالأتربة على عدة مناطق وأمطار متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري. 

اقرأ أيضا| الأرصاد تحذر من كتل باردة.. وهذه مناطق سقوط الأمطار الغزيرة اليوم

وتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية يصاحبه أمطار غزيرة إلى متوسطة على بعض المناطق ونشاط للأتربة وتكون الملاحة البحرية مضطربة على البحر الأحمر وخليج السويس. 
ويكون الطقس مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا على الصعيد ورياح نشطة محملة بالأتربة والرمال على محافظات شمال وجنوب الصعيد. 

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة والوجه البحري العظمى 20 والصغرى 13 و السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 14 و جنوب سيناء للعظمى 25 للعظمى والصغرى 15 وشمال الصعيد 21 للعظمى والصغرى 10وجنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 11.

وتوقع خبراء الأرصاد أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد )  وأمطار متوسطة  على مناطق من الوجه البحرى ومدن القناة ( كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - الاسماعيلية - السويس ) و نشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من السواحل الشرقية ووسيناء والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وجنوب البلاد مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة