حملة إشغالات
حملة إشغالات


تطهير شوارع وميادين الشرقية من الإشغالات

سناء عنان

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 04:38 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفه المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين، فضلاً عن المرور على المقاهي والكافتيريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حمله لرفع الاشغالات بشوارع المدينة وضبط الكافتيريات المخالفة حيث أسفرت الحملة عن مصادرة 34 شيشه من 3 مقاهي مخالفة بنطاق أحياء «أبوصيام، المغازي، وسط المدينة»، كما تم ضبط 27 حالة إشغال وتحرير 10 محاضر إشغال ورفع 35 حالة إشغال، وذلك لعوده الانضباط والتأكد من إلتزام الجميع بالقانون وتطبيق كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية لمحابهه انتشار فيروس كورونا.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حمله لرفع الاشغالات من شارع جمال عبد الناصر بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارة الاشغالات بمجلس المدينة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وأسفرت عن تحرير 84 محضر إشغال طريق و14 محضر لتقديم الشيشة للمواطنين  و689 حالة رفع إشغال و283 حالة ضبط إشغال و96 حاله إزالة إشغال و14 محضر بيئة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتحقيق الانضباط للشارع.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع شرطه المرافق ورئاسة حي أول وثان الزقازيق حملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنطاق رئاسة مركز ومدينة الزقازيق وأسفرت الحملة عن التحفظ على 55 كرسي و4 ستاند و5 ترابيزة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بشارع النقراشي وأمام القصر الأبيض ونفق المشاة بالمحطة وميدان عرابي وميدان التحرير وشارع البوسطة وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميرة وشارع المكتبات وشارع نعيم وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

اقرأ أيضا| بتكلفة مليار جنيه.. إنشاء ١١٤ مدرسة و٤ إدارات تعليمية بالشرقية

رفع الاشغالات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة