التعديات علي الاراضي الزراعية
التعديات علي الاراضي الزراعية


حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بالشرقية 

سناء عنان

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 04:40 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الأجهزة التنفيذية بضرورة اليقظة لأي محاولات للبناء بدون تراخيص قانونية بنطاق المحافظة، وتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفة وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تأكيدًا على فرض سيادة القانون على الجميع.


وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتصدي لمحاولة إنشاء سور من الخشب بناحية كفر أبو حاكم  بنطاق الوحدة المحلية بالزنكلون وتم فك الإنشاءات والتنبيه على مدير الجمعية الزراعية بمتابعة الموقع لعدم عودة المخالفه مرة أخرى وتطبيق القانون على المخالفين .


كما رصدت الأجهزة التنفيذية برئاسه مركز ومدينه ههيا حالة تعدي بالبناء المخالف بناحية صبيح وحاله أخرى عباره عن تشوين على أرض إصلاح زراعي بناحية العدوه التابعه للوحدة المحلية بالزرزمون وتم إزالتهم في المهد واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.


كما تم إيقاف أعمال تعديات مخالفة بمقابر الشبراوين التابعة الوحده المحليه بالمهدية، فضلًا عن رصد حاله تعدي أخرى عبارة عن غرس ٢٥ سيخ حديد بالمخالفة على أرض زراعية بكفر عطية وتمت الإزالة في المهد.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات ورئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق  بإزالة مباني بالدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق لحظيرة مواشي بمساحة 50 متر طولي وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض.


وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية حفاظًا على الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.
 

اقرأ أيضا| مشروع قانون تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية على طاولة «الوزراء»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة