مجزر الأقصر
مجزر الأقصر


مدير «بيطري الأقصر» يتفقد مجازر أرمنت

محسن جود

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 06:04 م

قام الدكتور محمد بشار، مدير عام مديرية الطب البيطري بـالأقصر بجولة تفقدية لإدارة أرمنت البيطرية وذلك لمتابعة سير العمل بالإدارة، واجتمع مع الأطباء والعاملين لمناقشة المشكلات التي تؤثر علي سير العمل بالإدارة وسبل تحسين مستوي الخدمة البيطرية المقدمة للمواطن.


كما تفقد مدير الطب البيطري بالأقصر بمرافقة الدكتورة آمال أديب مدير إدارة الصحة العامة والمجازر والكشف على اللحوم مجزر القرنة الآلي للقيام بكتابة دراسة تفصيلية عن كيفية استكمال المجزر وذلك لتخفيف الضغط علي مجزري الأقص  وأرمنت وتشجيع عدد أكبر من الجزارين القاطنين بالبر الغربي داخل نطاق مركز القرنة بذبح حيواناتهم داخل المجزر حتي يتثني الكشف عليها وتحديد مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.


كما تضمنت الجولة تفقد مجزر الاقصر بالحبيل لمتابعة سير  العمل به وتسليم المجزر لشركة التطوير، حيث استمع  للجزارين المترددين على المجزر لحل جميع ما يواجههم من مشاكل لتحسين الخدمة بالمجزر.


جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لمتابعة سير العمل بالمجازر والعمل على تطويرها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


وفى سياق متصل، قام مدير الطب البيطرى بمرافقة دكتورة هناء أبو الحمد مدير ادارة الخدمات وعز مدني مندوب صندوق التأمين علي الماشية بمحافظة الأقصر، بزيارة الي مدير عام البنك الزراعي المصري بمحافظة الأقصر وذلك للنهوض بأعمال التأمين الوقائي واستفادة المواطنين والعملاء من الخدمات التي يقدمها صندوق التأمين علي الماشية وتعزيز التعاون بين البنك الزراعي ومديرية الطب البيطري.


كما قام بشار بالتنسيق مع العميد ايمن الشريف رئيس مجلس مدينة الاقصر بشأن التعاون والجهود المشتركة بين المديرية ومجلس مدينة الأقصر في كل ما يخص تطوير الخدمات المقدمة للمواطن.

اقرأ أيضا|رئيس مدينة إسنا الجديد يتسلم مهام عمله ويلتقى موظفي الوحدة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة