ارشيفية
ارشيفية


حقيقة طلب منتخب الشباب العودة من تونس بطائرة خاصة فورًا

عمر البانوبي

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 06:11 م

نفى الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ما تردد  حول طلب بعثة منتخب مصر للشباب إرسال طائرة خاصة إلى تونس للعودة إلى مصر، بعد إصابة 17 لاعبًا بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني.

وقال جمال محمد علي: سوف يتم إجراء مسحة ثانية على اللاعبين مساء اليوم، وفي ضوء ما ستسفر عنه نتيجة المسحة الجديدة سيتم اتخاذ القرار الأنسب لسلامة أعضاء البعثة.

وأكد طبيب الفريق وليد منظورـ عدم ظهور أي أعراض علي المصابين وأنهم بصحة ممتازة.

وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم،  بضرورة ظهور نتيجة المسحة الثانية بأسرع ما يمكن للوقوف على القوام الأساسي للفريق، قبل مواجهة ليبيا.

واطمأن د.أشرف صبحي، على حالة ربيع ياسين المدير الفني وكذلك باقي اللاعبين، معربًا عن تمنياته بالشفاء للاعبي المنتخب، بعد تطبيق بروتوكول العلاج الطبي اللازم.

وتواصل الوزير، مع إيهاب فهمي سفير مصر في تونس لبحث عودة الفريق إلى القاهرة أو استكماله للمهمة وهو ما سوف يتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار وزير الرياضة، إلى مخاطبة الجانب التونسي لتأجيل مباريات منتخب الشباب في تصفيات أفريقيا وفى انتظار الرد الرسمي، قبل مباراة المنتخب المقرر لها غدًا أمام ليبيا في افتتاح التصفيات الأفريقية والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تقام بموريتانيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة