صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فيديو| أمطار وأتربة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

إنجي خليفة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 08:52 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم الأربعاء 16 ديسمبر، ومن المتوقع أن يشهد طقس الغد الثلاثاء، انخفاض آخر في درجات الحرارة على معظم الأنحاء، لتكون أقل من معدلاتها الطبيعية بقيم تتراوح من 2-3 درجات مئوية.

كما توقع خبراء الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وأمطار متوسطة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة.

وتوقع خبراء الأرصاد نشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

وعن طقس القاهرة الكبرى، من المنتظر نشاط لحركة الرياح ورمال مثارة على بعض المناطق، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الظواهر الجوية ومناطق الأمطار، الثلاثاء 15 ديسمبر، حيث من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد)، وأمطار متوسطة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة (كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - الإسماعيلية - السويس) ونشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من السواحل الشرقية ووسيناء والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وجنوب البلاد مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

اقرأ أيضا: 5 نصائح للقيادة الآمنة خلال الغبار والعواصف الترابية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة