منتخب الشباب
وليد ماهر: إجراء المسحة الثانية للاعبي منتخب الشباب الأربعاء
الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 10:13 م
قال وليد ماهر المتحدث الرسمي باسم منتخب الشباب، إن المسحة الثانية للاعبي منتخب الشباب، سيتم عملها الأربعاء المقبل، مؤكداً أنه لا يصدق إصابة 18 لاعبًا دفعة واحدة بكورونا، مشددًا على أن اللاعبين كانوا في معسكر مغلق ولم يغادر أحد.
وأضاف "ماهر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع على شاشة "ON"، من العاصمة تونس، أن التنسيق يجري مع الكاف واللجنة الطبية في تونس لمتابعة تطورات إصابة اللاعبين، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لم يرتدوا الكمامات.
وتابع: "نشدد على اللاعبين اتباع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا"، مؤكداً أنه تم عزل اللاعبين المصابين بالكورونا، نافياً أن تكون إدارة منتخب الشباب قد طلبت طائرة لنقل المصابين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج
مصر تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة
على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية
القاهرة الإخبارية: الهلال الأحمر يطلق قافلة زاد العزة 221 إلى غزة







