حريق هائل بمخزن بميناء الإسكندرية
حريق هائل بمخزن بميناء الإسكندرية


فريق من النيابة يعاين موقع الحريق..

بعد 6 ساعات.. إخماد حريق مخزن ميناء الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 10:51 م

نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع، مساء اليوم الاثنين، بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك بميناء الإسكندرية، ودام لنحو 6 ساعات ونصف. 

وفي سياق متصل، وصل فريق من النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد لاشين، المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، إلى ميناء الإسكندرية لمعاينة موقع الحريق

اقرا ايضا|مصرع تاجري مخدرات والقبض على عنصر شديد الخطورة بالقليوبية

وأمر المستشار عمر سليم رئيس النيابة، بتشكيل لجنة فنية وهندسية لمعاينة المبنى فور إخماد النيران، وطلب تقرير الحماية المدنية وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة. 

كان حريق هائل اندلع، مساء اليوم، بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك "مخزن روما"، دون حدوث أي إصابات أو خسائر بالمعدات أو تأثير على حركة الملاحة البحرية.  

وأوضحت هيئة ميناء الإسكندرية، في بيان لها، أن الحريق تسبب في انهيار أجزاء من مخزن البضائع المكون من أرضي و4 طوابق، ويقع على مساحة 1300م2 بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية.  

ولفت البيان إلى أنه تم الدفع بـ16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، وإخلاء المنطقة المجاورة له، نظراً لتهالك المبنى، حفاظا على الأرواح.  

وأكدت هيئة ميناء الإسكندرية، عدم حدوث أي انفجارات جراء الحريق، مشيرة إلى أنه سيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة