موسيمانى
موسيمانى


بعد إصابة أجايي.. كواليس اجتماع لجنة تخطيط الأهلي مع موسيماني

محمد السيد

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 02:06 ص

 

تعقد لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعًا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمناقشة خطة استعداد الفريق لمونديال الأندية الذي يقام في فبراير 2021.

وتناقش اللجنة مع موسيماني، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الرغبة القوية من المدير الفني، في ضم ثنائي هجومي لتدعيم الفريق خاصة بعد إصابة النيجيري جونيور أجايي وتأكد غيابه عن المونديال.

كما يناقش موسيماني مع اللجنة الخيارات المتاحة في مركز المهاجم في ظل تمسك العين الإماراتي بالمهاجم لابا كودجا حيث ستعرض اللجنة مجددًا الزامبي والتر بواليا لاعب الجونة وجاكسون موليكا مهاجم ستاندرليج البلجيكي، حتى يتم حسم الصفقة مبكرًا حال الاستقرار على الاسم.

ومن المقرر أن يجري جونيور أجايي جراحة في "الوتر الوحشي" الملاصق لوتر اكيليس في القاهرة على أن يغيب لمدة تصل إلى 3 أشهر.

وتلقى الجهاز الفني صدمة بعدما أثبتت الفحوصات إصابة اللاعب ومدة غيابه، خاصة أن موسيماني كان يعتمد على اللاعب في المراكز الهجومية المختلفة.

في الوقت نفسه، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، عن إصابته بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع الفريق أمام مصر المقاصة.

ونقل الجهاز الطبي للأهلي، ناصر ماهر إلى المستشفي رفقة طبيب الفريق أسامة مصطفى بعد مباراة المقاصة وتم رد الكتف على أن يخضع لتدريبات طبية وتأهيلية الفترة المقبلة ويغيب لفترة تقترب من شهر ونصف.

كان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على مصر المقاصة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في مشواره نحو الاحتفاظ بدرع الدوري الذي يحمل لقبه في الموسم الماضي.

وأبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق سعادته عقب فوز فريقه على مصر المقاصة، قائلا: "النتيجة النهائية لا تعكس سير المباراة، وكان من الممكن أن نسجل المزيد من الأهداف".

وتابع: "سنحت لنا فرص كثيرة للتهديف ولم نترجمها إلى أهداف، والتحديات الكبيرة التي سنخوضها في الفترة المقبلة تجبر اللاعبين على متابعة الفرص التي أضاعوها حتى لا نكرر مثل هذا الأمر في التحديات المهمة المقبلة".

كما رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة واستأنف تدريباته دون الحصول على راحة استعدادًا لمباراة غزل المحلة التي تقام الجمعة المقبل في الجولة الثانية للدوري.

ويسافر الأهلي إلى النيجر بعد مباراة غزل المحلة لمواجهة سونيديب بطل النيجر والمقرر لها 23 الشهر الجاري في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة