جهاز منتخب الشباب
جهاز منتخب الشباب


حقيقة حجز ربيع ياسين في أحد مستشفيات تونس

عمر البانوبي

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 11:41 ص

أكد وليد ماهر، المتحدث الإعلامي لـ منتخب الشباب، تحت 20 عامًا، أن حالة ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب جيدة، ولا صحة لحجزه في إحدى المستشفيات بتونس. 

وقال ماهر، في تصريحات رسمية: "انتقل ربيع ياسين، إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، بجانب أشعة على الصدر، ليس للحجز بالمستشفي، فهو بحالة جيدة للغاية، ولا يعاني من أعراض كورونا". 

وأصيب ياسين بفيروس كورونا، خلال تواجده في تونس، لقيادة شباب الفراعنة، في بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب، المقرر إقامتهما بموريتانيا عام 2021.

مباراة منتخب الشباب أمام نظيره الليبي مهددة بالإلغاء في ظل تعرض 13 لاعبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى المدير الفني ربيع ياسين.

وطالب منتخب مصر للشباب بإجراء مسحة ثانية ينتظر نتيجتها لتحديد ما إذا كان سيخوض المباراة أم ينسحب في ظل عدم توافر 11 لاعبا و4 لاعبين احتياطيين بينهم حارس مرمى.

ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراة، ليصدم المنتخب المصري باعتباره منسحبًا وخسارته 2-0 وفقًا للائحة البطولة حال عدم شفاء اللاعبين المصابين.

وشكا ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بالشكل الأمثل وإقامة جميع المنتخبات في فندق واحد وهو الأمر الذي أثار قلق البعثة.

ويفتتح منتخب الشباب مواجهاته بالبطولة أمام نظيره الليبي، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، ويلاقي المنتخب الجزائري يوم 24 ديسمبر، ويختتم مواجهاته في البطولة بمواجهة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري.

بالأسماء.. سلبية مسحة 3 من لاعبي منتخب الشباب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة