صفاء  ابو السعود
صفاء  ابو السعود


‎خاص| صفاء أبو السعود: شاركت في مبادرة «قادرون بإختلاف» بسبب اسمها

شادي محمد- محمود عبدالعزيز- أمنية أبوكيلة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 12:02 م

‎أعربت الفنانة صفاء  ابو السعود عن سعادتها بالمشاركة  في حدث خاص بذوي الهمم، وأنهم يستحقوا مشاركة مجتمعية كبيرة من كل أطياف المجتمع وليس الفنانين فقط.

‎وأكدت أبوالسعود لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن على الفنانين العمل على شيء يخدم المجتمع، وخاصة ذوي الهمم  يستحقوا الكثير من المجتمع، متابعة أن مساعدة المجتمع لهم يجعل منهم شخصيات رائعة تخدم الوطن.

‎وأضافت، أبو السعود، أن اسم مبادرة قادرون هو ما دفعني للمشاركة اليوم في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل وفعاليات إحتفالية «قادرون بإختلاف» التى تقام تحت رعايةالرئيس السيسى.

‎واختتمت أبوالسعود قائلة: "ان ما يتم تقديمه لهم هذا واجب وفرض علينا جميعا".

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل وفعاليات إحتفالية «قادرون بإختلاف» التي تقام تحت رعاية وبحضور الرئيس السيسى، ويشارك فيها عدد من نجوم مصر الكبار، كما يتم في المؤتمر الإعلان عن أول مشاركة لستة من الشباب أصحاب الهمم في التمثيل في المسلسل الإذاعى «بينى وبينك» طوال شهر ديسمبر كأحد الفعاليات المهم المقدمة للشباب أصحاب الهمم تشجيعا من الوزارة لدمجهم في كل المجالات ومنها المجالات الفنية والثقافية.

جدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي يحضره عدد كبير من الفنانين المشاركين فى المسلسل الذي يقوم ببطولته خالد سرحان، نشوى مصطفى، سلوى عثمان، محمد عبد الجواد، منير مكرم ونجوم احتفالية «قادرون بإختلاف»؛ سوسن بدر ويسرا اللوزي ولقاء سويدان وعدد أخر من النجوم الذين يشجعون هذه التجربة دعما لذوى القدرات الخاصة .

صفاء أبو السعود عن محمود ياسين: أسطورة فنية وإنسانية ستعيش للأبد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة