أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير: «الزملكاوية» أنقذوني من القتل

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 12:46 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس تلقيه تهديدا بالقتل خلال فترة حكم الإخوان.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي:" تلقيت تهديدا بالقتل خلال حكم الإخوان والزملكاوية ورجال ميت عقبة وقفوا بجانبي، وقاموا بحمايتي وحاولت مكافأة هؤلاء الرجال على وقوفهم بجانبي في هذا الموقف، ولكنهم رفضوا".

وواصل شوبير:" خلال فترة لعبي كنت أذهب إلى نادي الزمالك بشكل طبيعي، بدعوة من الكابتن عزمي مجاهد وأجلس مع الكابتن محمود أبو رجيلة وعبد الرحيم محمد، رغم التنافس في الملعب وأتمنى عودة المحبة والمودة بين الأهلي والزمالك مجددا".

وفي سياق آخر يخضع لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك والجهاز الفني للأبيض، بقيادة البرتغالي جايمى باتشيكو، لتحليل "رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس «كورونا»، اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي نفس الوقت، نجح مسؤولو نادي الزمالك في توفير المستحقات المتأخرة للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، والتي كانت عبارة عن قيمة ثلث عقده مع النادي والتي طالب اللاعب بها في الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، قام مسؤولو نادي الزمالك بفتح حسابات للاعبين في أحد البنوك من أجل صرف مقدمات العقود لهم في الأيام القليلة المقبلة، وتواجد مندوب من البنك في تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة من أجل فتح الحسابات البنكية للاعبين. 

وفي سياق آخر، يواصل الفريق تدريباته استعدادًا للقاء بيراميدز المقبل، المقرر له يوم الخميس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي، ويحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال يوسف أوباما وعمر السعيد وأشرف بن شرقي للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غدًا الأربعاء على ملعب النادي على أن ينتظم بعدها الفريق في معسكر مغلق استعدادًا للقاء بيراميدز، وسيخضع لاعبو الفريق لتحليل الرابيد تيست غدًا قبل انطلاق التدريب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة