الأرصاد الجوية - صورة أرشيفية
الأرصاد الجوية - صورة أرشيفية


طقس الأربعاء.. 15 محافظة تشهد أمطار متفاوتة والشبورة تغزو الوجه البحري

إنجي خليفة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 02:18 م

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة غدا الأربعاء 16 ديسمبر وتستمر إلى الجمعة 18 ديسمبر.


 الأربعاء
من المتوقع  أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من ( كفر الشيخ - الدقهلية - دمياط - بورسعيد - الشرقية - الاسماعيلية - السويس العريش - رفح ) و أمطار متوسطة  على مناطق من الاسكندرية - مطروح - البحيرة - الغربية - المنوفية - رأس سدر - نخل - كاترين ) .


كما توقع خبراء الأرصاد أمطار متوسطة  على مناطق من القاهرة الكبرى وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد ( الفيوم - بني سويف - المنيا ) .


كما توقع خبراء الأرصاد نشاط رياح  على مناطق من السواحل الشمالية ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط - 


 الخميس 
توقع خبراء الأرصاد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )  وأمطار خفيفة  على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية ( مطروح - الاسكندرية ) و فرص أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من القاهرة الكبرى و فرص أمطار خفيفة ( 40 % تقريبا ) على مناطق من الوجه البحري. 


وتوقع خبراء الأرصاد شبورة مائية صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد .


 الجمعة
هناك فرص أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية - مطروح - رشيد - بلطيم بورسعيد - العريش - رفح ) و فرص أمطار خفيفة ( 30 % تقريبًا ) على مناطق من شمال الوجه البحري .
و شبورة مائية صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة