كيرلس جرجس
كيرلس جرجس


بعد تحريره من خاطفيه.. «طفل قنا» يروي كواليس اختفاءه |فيديو

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 04:28 م

قال كيرلس جرجس، التلميذ المخطوف بقنا، عقب تحريره من خاطفيه، إن المجرمين استوقفوه أثناء ذهابه إلى المدرسة، وخطفوه في "توك توك"، وذهبوا به إلى منزل بالقرية.

وتابع في حديثه لبوابة أخبار اليوم، قائلا: وصلنا بيت اللي خطفني وقالي كل ومتتكلمش، وبعدين جاب "توك توك" واستخبينا في القصب، مكنتش عارف اللي حاصل لحد ما الأمن رجعني.

اقرأ أيضا| بعد 10 ساعات من اختطافه.. «أمن قنا» يعيد الطفل كيرلس إلى أسرته «صور»

ووجه أشرف لبيب، عم كيرلس، الشكر لرجال الشرطة، لما بذلوه من جهد كبير لإعادة الطفل المخطوف، موضحا أن الشرطة والصحافة والسوشيال ميديا كان لهم دور كبير في عودة الطفل المخطوف.

وقال الشيخ حسن ماهر، من أهالي القرية، إن الجميع مسلمين وأقباط، وقفوا وقفة رجل واحد، حتى عاد كيرلس إلى حضن أبيه، موجها الشكر لكل من ساهم وشارك في عودة الطفل.

وكانت واقعة خطف تلميذ أثناء ذهابه إلى المدرسة بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا، قد أثارت حالة من الخوف لدى الجميع، في الوقت الذي أعلن فيه أهالي قرية الحسينات، مسلمين وأقباط عن ترابطهم لمواجهة الأزمة، والبحث عن الطفل ومناشدة كافة الجهات لسرعة تحريره من خاطفيه وضبط المتهمين. 

وبعد قرابة 10 ساعات من الواقعة،  تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد دكتور قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، تحت إشراف اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، من تحرير التلميذ المخطوف، بعد تضييق الخناق على خاطفيه.

وعمت الفرحة بالقرية بعد عودة التلميذ إلى حضن والده، في الوقت الذي تقدم فيه الأهالي بالشكر للضباط لسرعة تحرير التلميذ المخطوف. 

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهمين في الواقعة هم: "إمام.أ.أ"، و"ضياء.ع.خ" و"بركات. ح.ص" قد خطفوا الطفل بغرض طلب فدية مقابل إطلاق سراحه، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة