من احداث المباراة
من احداث المباراة


تونس يتعادل مع الجزائر ببطولة شمال أفريقيا

أميرة أنور

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 05:58 م

 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة منتخب تونس للشباب أمام منتخب الجزائر بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي انتهت أحداثه منذ دقائق وذلك ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب مويتانيا 2021.
افتتح التسجيل لمنتخب الجزائر محمد البشير البلومي في الدقيقة الـ12  ثم تعادل للمنتخب التونسي آدم باللامين في الدقيقة  الـ33.
بهذه النتيجة، تقاسم المنتخبان المركز الثاني بنقطة وحيدة، في المجموعة التي يتصدرها المنتخب الليبي بـ3نقاط، بعد احتساب المنتخب المصري منسحبًا وفوز الأول بهدفين دون رد.
كان قد شن عمر ربيع ياسين نجل ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، هجومًا حادًا على مسئولي كرة القدم في مصر عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبًا أمام منتخب ليبيا ببطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب 2021 بموريتانيا بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد صفوف المنتخب مما جعل قائمة المباراة دون العدد المطلوب.
وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بجد بشكر كل واحد مسؤول عن الكورة في مصر في منصب او غير منصب مساعدش منتخب الشباب في الكارثة اللي هما فيها دلوقتي و كان سبب انهم ينسحبوا من تصفيات أمم افريقيا و دمر جيل كامل مش هيشارك في أمم افريقيا و لا كاس عالم.. شكرا جزيلا".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة