صورة من الأفلام المعروضة
صورة من الأفلام المعروضة


«خان تيولا» يحتل وصافة الإيرادات اليومية بشباك التذاكر

محمد طه

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 07:42 م

يتنافس في دور العرض السينمائي 7 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

ونجح فيلم «خان تيولا» الذي تم طرحه مؤخرا، في دخول المنافسة بقوة واحتلال وصافة الإيرادات اليومية، وهو المكان الذي حجزه «عفريت ترانزيت» طوال الفترة الماضية.

وبلغت إيرادات «خان تيولا» أمس 30,694 جنيه، من إجمالي إيرادات أفلام السبعة التي بلغت 167,516جنيه، بينما بلغت إيرادات فيلم «عفريت ترانزيت» 23,085 جنيه في المركز الثالث.

وتم رفع فيلم "فيرس" من دور العرض السينمائي، الأحد 13 ديسمبر، بعد الإيرادات الضعيفة في شباك التذاكر، حيث حقق صفر إيرادات 12 ديسمبر.

وتعود أحداث فيلم "خان تيولا" إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939، وبطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة