محافظة الغربية
محافظة الغربية


الغربية في٢٤ساعة|تطوير المناطق العشوائية وضبط سلع فاسدة بالأسواق

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 11:03 م

شهدت محافظة الغربية العديد من الأحداث علي مدار اليوم من بينها تكريم قيادات مديرية الصحة لجهودهم في مواجهة فيروس كرونا.. والإعلان عن الانتهاء من تطوير عدد من المناطق العشوائية بطنطا والمحلة.. وتجارب لإخلاء بعض المنشآت في حالة حدوث أي كوارث.. وضبط كميات من السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلك الآدمي .

 

ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك 


شنت مديرية التموين في محافظة الغربية  برئاسة وكيل وزارة التموين في الغربية ، حملة تموينية لضبط السلع الغذائية المنتهية الصلاحية وضبط الأسواق ، وذلك بتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية .
حيث أسفرت الحملة عن ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات من محل شهير في مدينة طنطا.

 

 

تجارب عملية لإخلاء مديريات الشباب والتضامن والتربية والتعليم

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم يرافقه اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة و المستشار العسكري ٣ تجارب عملية لإخلاء مباني مديريات الشباب والتضامن والتربية والتعليم، وذلك في إطار استعدادات محافظة الغربية لتنفيذ التدريب العملي صقر ٧٣ لمواجهة الأزمات.

 

 

 

 

تطوير ٧ مناطق عشوائية بمدينتي طنطا والمحلة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن ملف تطوير المناطق العشوائية يأتي على رأس أولويات الملفات الهامة التي أولتها الدولة اهتماماً بالغاً على مدار الست سنوات الماضية، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية،  والمهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات والمهندس أسامة إسماعيل منسق الإدارة المركزية لمشروع تطوير العشوائيات ورئيسي حي أول وثان طنطا، وممثلي الجهات المشاركة في المشروع والاستشاريين من مرافق المياه والكهرباء والغاز.


مستقبل وطن بالغربية يكرم قيادات مديرية الصحة 

كرم حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية قيادات واطباء مديرية الصحة بالمحافظة علي المجهود الكبير الذي يبذلونه من اجل مكافحة فيروس كرونا ومنع انتشاره وحماية أرواح المواطنين والمرضي.

 

اقرأ أيضا| إصابة حارس طلائع الجيش بفيروس كورونا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة