احمد سويد مدير
احمد سويد مدير


«تعليم المنوفية»: منصة إلكترونية لاستقبال شكاوى اختبارات أولى ثانوي

سهام فودة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 11:29 م

أعلنت مديرية تعليم المنوفية، عن وجود منصة إلكترونية لاستقبال شكاوى واستفسارات طلبة الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم، حول الاختبار التدريبي عبر تطبيق "واتساب" أو عبر الخط الساخن أو خدمة الإيميل، وذلك في أول أيام الاختبار التدريبي.

وتفقد أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، بعد ظهر اليوم،  يرافقه هاني عنتر وكيل المديرية، الاختبار الإلكتروني التدريبي لطلبة الصف الأول الثانوي، بمدرسة ياسر فريج (الثانوية الجديدة بنات سابقا) التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية والتعرف على المشكلات التي يتم رصدها سواء على مستوى الشبكات أو منصة الامتحان.
 
وشدد مدير تعليم المنوفية، على مديري عموم الإدارات التعليمية، ضرورة توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب بالمدارس مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالتباعد مع ارتداء الكمامة.

واطمأن "سويد"، على أسئلة الاختبار حيث أكدت الطالبات أن الامتحانات في مستوى الطالب، وتم الانتهاء منه قبل انتهاء الميعاد ولم تقابلهم أي مشاكل بشبكة الإنترنت.

كان مدير تعليم المنوفية، قد تابع العمل بغرفة العمليات بالمديرية والخاصة بمتابعة الاختبارات الإلكترونية التدريبية، للصف الأول الثانوي العام على مستوى المحافظة لرصد جميع المشكلات وكتابة تقرير بها لعرضها على معالي اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

اقرأ أيضا| المنوفية في 24ساعة| المستشفيات العامة والمركزية تستقبل مصابى «كورونا»

المنوفية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة