بني سويف
بني سويف


بني سويف فى24ساعة|اعتماد جداول «التيرم» الأول..إحالة أوراق قاتل للمفتي

حمدي علي

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 11:42 م

سجلت محافظة بني سويف سلسلة من الأحداث الهامة التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، رصدت «بوابة أخبار اليوم»، أبرزها وعلى رأسها تنظيم إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بني سويف، حملة مكبرة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بمراكز المحافظة، لمتابعة الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وتمكنت الحملة التي أشرف عليها الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، عن غلق وتشميع مركزين للعلاج بالحجامة والأعشاب بمركز إهناسيا وجرى تحرير محضر إثبات حالة تضمن أنه أثناء مرور الحملة، تبين وجود مركزين للعلاج بمنتجات النحل تحت ما يسمى «سم النحل» والحجامة، بالإضافة إلى وجود مرضى بغرف الكشف، ووجود عدد من الأشخاص من غير المختصين يديران المركزين، مدعين صفة علاج الأمراض المستعصية آلام الظهر والركب والصداع والضعف الجنسى.

محافظ بني سويف يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول
اعتمد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020- 2021 لصفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية والشهادة الإعدادية "عام ومهني"، حيث من المقرر أن تبدأ 16 يناير المقبل، وتنتهي 4 فبراير القادم.

 

 

مصرع وإصابة طالبتين أسفل عجلات القطار في بني سويف

لقيت طالبة مصرعها، وأصيبت أخرى بعدما صدمهما القطار أثناء عبورهما المزلقان في بني سويف.

 

 

إحالة أوراق قاتلي أمين شرطة في بني سويف إلى المفتي

قررت محكمة جنايات بنى سويف، إحالة أوراق المتهمين عمرو ر ع ح، 23 عاماً عامل، وعبد العظيم م ع، 30 عاما حاصل على بكالوريوس، إلى مفتى الديار المصرية، لتورطهما فى قتل أمين شرطة بالأمن الوطنى وإصابة فلاح فى عام 2015.

ووجهت المحكمة للمتهمين القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لخليفة حسن عبدالجيد أمين شرطة بالأمن الوطني، حيث قام الأخير بإطلاق وابل من الأعيرة، والشروع فى قتل سلطان عبدالعظيم سلطان 44 عاما فلاح، عمدا مع سبق الإصرار والترصد .

 

اقرأ أيضا| «تنشيط السياحة» تعقد اجتماعات مكثفة لاستعادة الحركة الوافدة إلى مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة