مورينيو
مورينيو


التشكيل المتوقع لتوتنهام ضد ليفربول.. «مورينيو» يناور

عمر البانوبي

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 10:41 ص

يشهد ملعب أنفيلد مواجهة شرسة في قمة الجولة 13 للدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول صاحب الأرض وتوتنهام هوتسبير اللندني في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 16 ديسمبر، بتوقيت القاهرة.

 

يدخل ليفربول مباراة اليوم محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب الصدارة، والذي سيحل ضيفًا على آنفيلد مساء الغد بحضور 2000 على الأكثر من جماهير الريدز.

 

ومن المتوقع أن يبدأ مورينيو اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: ألدرفيريلد، إريك دير، رودون

خط الوسط: دوهيرتى، سيسوكو، هويبيرج، لو سيلسو، بن دافيس

خط الهجوم: هارى كين، سون هيونج مين

وقال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الجهاز الطبي قضى وقتًا طويلًا مع جويل في الساعات الـ 24 الماضية، لذا سنرى. سنجري حصة تدريبية أخيرة وبعد ذلك سنحدد مدى جاهزيته. نابي شارك في العمليات الإحمائية، وسنرى كيف ستكون حالته بعد التدريب ثم سنقرر ما إذا كان سينضم لقائمة المباراة أم لا. بالنسبة لبقية المصابين، فلا جديد".

 

يذكر أن ديوجو جوتا وكوستاس تسيميكاس كانا قد انضما لقائمة المصابين وينتظر ابتعادهما عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة بعد تعرضهما للإصابة في الركبة خلال مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

 

لا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية جاريث بيل للمشاركة في مواجهة آنفيلد، وهو الذي كان قد غاب عن مباراة توتنهام الأخيرة ضد كريستال بالاس لظروف مرضه.

 

وعن قائمة فريقه لمباراة اليوم، قال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: "سنجري حصة تدريبية أخرى، وبيل لم يتدرب معنا بالأمس، ولكنه قام ببعض التدريبات منفردًا. في هذه اللحظة، لا يبدو أنه سيكون جاهزًا، ولكن لننتظر لنرى كيف ستسير الأمور".

 

آخر تشكيل للفريقين

فولهام 1-1 ليفربول (13 ديسمبر): أليسون، أليكساندر-آرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، جونز، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، وفيرمينو.

كريستال بالاس 1-1 توتنهام (13 ديسمبر): لوريس، أورييه، داير، ألدرفيريلد، ريجويلون، هويبيرج، ندومبيلي، سيسوكو، بيرجواين، سون، وكين.

 

«ريال مدريد» يقسو على «أتلتيك بيلباو» بـ«ثلاثية»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة