محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية


محافظ الإسماعيلية يترأس لجنة اختيار القيادات للإدارات الإشرافية

محمد عبادي

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 10:59 ص

ترأس اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اللجنه العليا، وذلك لانتقاء من يصلح لبعض الإدارات الإشرافية بديوان عام المحافظة ومديري المشروعات التابعة، وهي مدير إدارة متابعة الخطة، مدير إدارة التخطيط، مديرية مشروع الطابعة ومدير مراكز معلومات التنمية المحلية، مدير لجنة خدمات المنطقة الصناعية، مدير شاطئ الفيروز، مدير شاطئ التعاون.

 

وكانت إدارة الموارد البشرية، قد أعلنت عن شروط شغل الوظيفة لمديري الإدارات، وهي أن يكون حاصل على الدرجة الأولى ومؤهل مناسب وتكون الدرجه النوعية لمدير إدارة التخطيط "وظائف الاقتصاد والتجارة"، مدير إدارة متابعة الخطة مجموعة نوعية "وظائف الاقتصاد والتجارة"، مدير إدارة اللجان التنفيذية "مجموعة نوعية وظائف تنمية إدارية".


كما اشترطت أن يكون متقدم الوظيفة قضى مدة ببنية قدرها 6 سنوات علي الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة وأن يكون اجتاز البرامج التدريبية المتخصصة في مجال عمل الوظيفة ويجيد إحدى اللغات الأجنبية وله القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.


واشترطت على متقدمي شاغل الوظيفة لمدير لجنة خدمات المنطقة الصناعية الأولي والثانية، مدير شاطئ الفيروز، مدير شاطئ التعاون، مدير مشروع الطباعة، مدير مراكز معلومات التنمية المحلية، استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، وذلك خلال الفترة من 6/12/2020 حتى 12/12/2020يوم السبت حتي الثانية ظهرا بعدد 7 نسخ من المستندات".


بيان حالة وظيفية معتمد من جهة عمله الأصليه موضحا به التأهيل المهني– بيان أخر مؤهل على أن يكون الأعلى- تقارير كفاية الأداء، وكذلك الجزاءات عن أخر ثلاث سنوات ومقترح تطوير الوظيفة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة