المنزل محل الخلاف
المنزل محل الخلاف


عائلة تتحدى القانون وترفض تنفيذ حكم القضاء في الغربية | صور

نادية البنا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 11:41 ص

أرسل المواطن محمد بكر محمد محمد عبد الله، شكوى لخدمة وات ساب «بوابة أخبار اليوم»، بسبب تعدي أبناء عمه على ملكيته الخاصة، وطرده وأسرته في الشارع بعزبة خليل التابعة لـ مركز قطور بـ محافظة الغربية.

وأرفق المواطن محمد بكر محمد مستندات ملكيته، وصورة من حكم تمكينه بالمكان محل النزاع، ولكن أقاربه استمروا في أعمال البلطجة.

وقال المواطن محمد بكر محمد، اإه كان يعيش في منزل مكون من ثلاث طوابق مع والدته المسنة وزوجته وأبنائه الأربعة، وفي يوم جاء ابن عمه وأولاده وزوجاتهم ومنعونوه من دخول البيت  بحجة أن هذا المدخل ليس ملكي والبيت مبنى منذ أكثر من 42 عام، واعتدوا عليه ضربا مما اضطره أن أترك بلدته ويذهب للعيش بالإيجار بمدينة طنطا خوفا على أبنائه ووالدته وزوجته.

واستكمل محمد بكر، أنه سلك كل  الطرق القانونية وبالفعل حصل على حكم تمكين  رقم 240 لسنة 2020، وقمت بتنفيذ القرار يوم 30 ديسمبر، وبعد انصراف القوة اعتدوا علي بالضرب وهددوني بالقتل، واستولوا على مدخل البيت مرة أخرى، وقمت بتحرير محضر رقم 8464 إداري بمركز قطور بالغربية.

وطالب المواطن الجهات المعنية بسرعة التدخل لحل مشكلته، لرد الحق إلى أصحابه.

اقرأ أيضًا: وحدة نجع القزاز الصحية بدون أطباء

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة