جولة لرئيس مدينة إسنا
جولة لرئيس مدينة إسنا


رئيس مدينة إسنا الجديد يحيل موظفين للتحقيق

محسن جود

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 02:51 م

 

قام إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الأربعاء، بجولة للمرور على عدد من المصالح والخدمات الحكومية، رافقه خلالها عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بضرورة متابعة مدى الانضباط وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية، وكذلك التصدي لكافة أشكال المخالفات الإدارية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وخلال الجولة تم المرور على الوحدة المحلية  بقرية كومير، وأسفرت الجولة عن إحالة عدد من الموظفين إلي التحقيق لعدم الانضباط وغيابهم بدون سند قانوني.

اقرأ أيضا| إغلاق مخبزين وتحرير 28 محضر مخالفات فى حملة مكبرة بالزينية

واستكمل نصير الجولة بالمرور على الوحدة المحلية بقرية النمسا، وقرية توماس وعافية، وخلال الجولة تم التنبيه على رؤساء القرى بالاهتمام بمستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية، والعمل على تحقيق رضا المواطنين وتلبية متطلباتهم في إطار القانون. 

كما أكد رئيس مركز إسنا، أنه سوف يتم المتابعة اليومية لكافة المصالح الخدمية داخل المركز لقياس مدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المقصرين والمخالفين وانتظام سير العمل وتحقيق الصالح العام.

كما شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المصالح الحكومية حرصاً على سلامة العاملين والمواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم التنبيه على رؤساء القرى بالاهتمام بملف التصالح وحث المواطنين على التقدم بطلبات التصالح وذلك قبل نهاية المدة المحددة وهي نهاية الشهر الحالي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة