نادي الزمالك
نادي الزمالك


المحكمة الرياضية الدولية تغرم نادي الزمالك

أحمد بدرة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 03:20 م

 

أكدت رابطة اللاعبين المحترفين بغانا أن المحكمة الرياضية الدولية " كاس" قد حكمت بتوقيع عقوبة مالية على نادي الزمالك المصري لتعويض لاعب الفريق السابق بنجامين أشيمبونج.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا سردت فيه تفاصيل الحكم وجاء نصه كالتالي: "بعد معركة قانونية طويلة ومرهقة، قررت محكمة التحكيم الرياضية الآن لصالح أتشيمبونج أن تأمر نادي الزمالك بدفع مبلغ كبير للاعب مقابل الرواتب المستحقة والتعويض عن خرق العقد والتكاليف القانونية والفوائد.

 قضت محكمة التحكيم الرياضية بأن أتشيمبونج أنهى عقد عمله مع نادي الزمالك لسبب وجيه وأعلن أن "اتفاقية التسوية" اللاحقة الموقعة بين الطرفين كانت لاغية وباطلة لأن النادي استغل الظروف الصعبة للاعب".

وفي السياق ذاته نقلت الرابطة رد فعل اللاعب، حيث قال: "لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة.. العامان والنصف الماضيان لم يكونا ساهلين"

وتابع: "لقد دُعيت بالمثير للمشاكل وأسوأ من ذلك ، لمجرد أنني دافعت عن حقوقي، وتم الإبلاغ عن العديد من القصص الكاذبة في وسائل الإعلام ولطالما التزمت الصمت لأنني كنت واثقًا من ظهور الحقيقة".

وأضاف: "أدركت أعلى محكمة في كرة القدم أخيرًا أنني كنت على حق طوال الوقت وأن تصرفات الزمالك كانت غير مقبولة". 

واختتم: "أريد أن أركز على مواصلة مسيرتي الآن ، وأن أكون متحمسًا وصالحًا للعب كرة القدم الاحترافية كما أود أن أشكر رابطة المحترفين في غانا وفي الفيفا على دعمهما غير المشروط؛ بدونهم لم أكن لأتمكن من متابعة هذه المسألة ".
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة