رامي صبري وعمرو دياب
رامي صبري وعمرو دياب


بعد غنائه «محسود» .. الهضبة لـ رامي صبري :«ايه الحلاوة دي»

محمد طه

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 03:30 م

شارك عدد من نجوم الغناء في التحدي الذي اطلقه النجم الكبير عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، ودعا فيه جمهوره لغناء مقطع من أغنيته الجديدة «محسود» بأصواتهم.


ونشر عمرو دياب مقطع من أحدث أغنياته «محسود» والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلًا: «‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود».


وفور اطلاق هذه الدعوة شارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي لغناء مقطع من الأغنية وتحمس رامي صبري للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.


وعلق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه على موقع «تويتر» نشر فيها فيها الأغنية بصوت رامي وعلق قائلًا: «الله الله الله آيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت».


كما شارك الشاعر تامر حسين في التحدي ونشر مقطعًا مصورا له وهو يغني محسود ، فيما علق عمرو دياب على الفيديو بعد أن أعاد نشره قائلًا: «برافو ياتامر».


وشارك الفنان أحمد جمال هو الآخر في التحدي ونشر مقطعًا مصورًا له وهو يغني «محسود»، ورد عليه الهضبة معلقًا: «الله يا أبو حميد أحسنت».


 


ومن ناحية تصدر هاشتاج «محسود» أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية والذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه.


«محسود» كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم «يا أنا يا لأ» والذي سيطرح قريبًا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة