صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مستشفى المحلة يعلن وفاة الأم التي أشعل ابنها النيران في جسدها

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 03:52 م

 

توفيت الأم اتي أشعل ابنها النيران في جسدها على مسمع ومرئى من الجميع، بعد محاولات لإنقاذها استمرت عدة أيام، باتت جميعها بالفشل .

كانت نيابة ثالث المحلة الكبرى قد قررت تجديد حبس الشاب الذي أشعل النيران في جسد والدته، 15 يوم على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات في وقت لاحق عن التفاصيل الكاملة في واقعة الأم التي قام نجلها بألقاء بنزين عليها أمام مسمع ومرئي من الجميع في منطقة سوبرماركت زكريا بالمحلة.

اقرأ أيضأ| أمن المنافذ يضبط 36 قضية تهريب وهجرة غير شرعية

وأكدت التحريات أن المتهم مدمن مواد مخدرة تسببت له في خلل نفسي ومعتاد الأعتداء بالضرب على أمه وشقيقته الصغري على مدار السنوات الماضية ودائم الخلاف بينهم وترك المنزل .

ومن جانبه أوضح مدير مستشفى المحلة العام في تصريحاته، أن الأم تم نقلها إلى المستشفى مصابة بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 40%، لافتا إلى أنه تم عمل الإسعافات الأولية للحالة ثم تحويلها إلى مركز الحروق بالمستشفى الخيري لعدم وجود قسم متخصص لتلك الحوادث .

كان مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، قد تلقى اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي بقيام شاب يدعى "رامي" ويبلغ من العمر 27 عام بإلقاء بنزين على جسد أمه وتدعى " نهاد محمد علي " في الأربعينات من العمر وفاقدة الوعي ثم فر هاربا.

وعلى الفور أنتقل الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين أنها مصابة بحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف انحاء جسدها .

وأكد شهود العيان، أن المتهم ألقى البنزين على أنه بمجرد خروجها من المنزل أمام مسمع ومرئى من الجميع والسبب خلافات سابقة بينهم .

وتم نقلها الى مستشفى العام لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة