سعر الدولار
سعر الدولار


سعر الدولار ينخفض 3 قروش بختام تعاملات اليوم 16 ديسمبر

شيماء مصطفى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 04:51 م

 

تراجع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، في بعض البنوك العاملة بالسوق المحلية.

وانخفض سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بقيمة بلغت قرشين في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والتجاري الدولي مصر، بينما تراجع بقيمة بلغت 3 قروش في البنك المركزي المصري.

وبلغ سعر الدولار الأمريكي، نحو 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

بينما سجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 15.63 جنيها للشراء، 15.76 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

يأتي ذلك بعد أن انخفض سعر الدولار أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات أمس الثلاثاء، بقيمة بلغت قرشين في البنك التجاري الدولي مصر، بينما ارتفع بقيمة بلغت قرشا واحدا في البنك المركزي المصري، في حين استقر في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، ، والبنك المركزي المصري.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التباين بين الانخفاض والارتفاع أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات شهر نوفمبر 2020.

ومالت أغلب تعاملات سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للانخفاض، حيث فقد نحو 6 قروش من قيمته في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وعدد من البنوك العاملة في السوق المحلية، بينما تراجع بقيمة بلغت 4 قروش في البنك التجاري الدولي- مصر، وبقيمة تراوحت بين 4 قروش و6 قروش في البنك المركزي المصري، بالمقارنة بتعاملات أول شهر نوفمبر.

اقرأ أيضاً سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك بداية تعاملات اليوم 16 ديسمبر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة