بيستو موسيماني
بيستو موسيماني


بعد إصابة موسيماني بكورونا.. إعلان حالة الطورائ بين لاعبي الأهلي

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 04:53 م

أعلن مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، حالة الطورائ بين لاعبي المارد الأحمر قبل 48 ساعة من مباراة الجولة الثانية للدوري الممتاز بنسخته الـ 62 أمام غزل المحلة.


وتسببت إصابة المدير الفني للأهلي الجنوب الأفريقي بيستو موسيماني بفيروس كورونا المستجد بفرض حالة الطوارئ لبحث الاستعدادات الخاصة لمباراة غزل المحلة المقرر اقامتها الجمعة المقبلة على ملعب استاد الأهلي والسلام .

 

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الجهاز المعاون، من أجل بحث الاستعداد لمباراة غزل المحلة المقبلة، وذلك بعد إصابة المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بفيروس كورونا.


وكانت المسحة الطبية التي أجراها موسيماني، أثبتت إصابته بفيروس كورونا حيث يخضع للعزل الطبي وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

ويقوم عبد الحفيظ بالتنسيق مع الجهاز المعاون والذي يضم كافين جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد، وميشي يانكون مدرب حراس المرمى، ورانجوجا مخطط الأحمال من أجل التحضير لمباراة غزل المحلة.


وبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، التحرك سريعًا، عقب إعلان إصابة موسيماني، بفيروس كورونا، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة غزل المحلة المقبلة في الدوري الممتاز.


وتأكد غياب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قيادة فريقه في مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة