إزالة آثار الأمطار
إزالة آثار الأمطار


إزالة آثار الأمطار ورفع الاشغالات في حي ثالث الإسماعيلية.. صور

محمد عبادي

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 05:32 م

عملت أطقم حي ثالث بـ الإسماعيلية علي رفع تراكمات المياه الناتجة عن هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة اليوم الأربعاء، وتعمل حالياً الأطقم علي رفع تجمعات المطر من مناطق أمام المستشفي العام و منطقة البدرومات ونفق جمال عبدالناصر و تحيا مصر.

كما تم فتح جميع بالوعات المطر بالشارع التجاري وامام ديوان عام المحافظه للتاكد من تصريف جميع التراكمات في منطقه بدرومات الاذاعه والتلفزيون.

اقرأ أيضا| أمطار غزيرة تضرب الإسماعيلية

على جانب أخر شن حي ثالث بالتعاون مع المرافق حملة لرفع الاشغالات وإزالة الباعة الجائلين من نطاق الحي، وأناب العميد عادل الألفي رئيس الحي حسني راشد سكرتير الحي للأشراف علي الحملة والتي شملت منطقة التمليك وطول شارع صبري مبدي ومحيط مسجد الرحمن بالخامسة والشارع التجاري وشارع وميدان عثمان احمد عثمان و شارع التامينات خلف شركه الكهرباء، وأسفرت الحملة عن إزالة 35 حالة ومصادرة عدد من البضائع والموازين بمعرفة المرافق.

وقال إبراهيم عامر إنه تحررت جميع المحاضر وتم رصد البطاقات والتنبية بعدم التواجد في الشوارع مره أخرى، مضيفًا أنه يتم التنسيق لعمل حمله مكبرة مع المرافق وقوات الأمن قريبًا جدًا لنقل جميع الباعة لمنطقة السوق المتطور بالتمليك ولن يسمح بعدها بوجود باعة جائلين مره أخرى، وتم تسلم البضائع المصادرة لدار الرحمه لرعاية البنين في وجود الدكتورة مها الحفناوي وكيل أول وزارة التضامن الإجتماعي بالإسماعيلية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة