حسام حسني
حسام حسني


لجنة مكافحة كورونا: «عدينا مرحلة الرفاهية.. وارتداء الكمامة ضرورة»| فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 09:13 م

قال حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن رئيس مجلس الوزراء وجه رسالة تحذيرية في اجتماع اليوم في منتهى القوة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتمثلة في ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

اقرأ أيضا .. الحكومة تدرس إصدار غرامات فورية على مخالفي الإجراءات الاحترازية

وأضاف "حسني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية  صدى البلد،  اليوم الأربعاء أنة سيتم تطبيق غرامة فورية على من لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية.

وتابع: "عدينا رفاهية لو سمحت البس الكمامة، لازم هتلبس ولو مش هتلبس هيتم توقيع عقوبة عليك، ويجب تشديد الغرامات وتطبيق غرامات فورية على من لا يرتدي الكمامة".

وتابع : "الدولة تبذل جهدا كبير لتجاوز جائحة كورونا، تجاوزنا الموجة الأولى بوعي المواطنين، والأهم الآن الوقاية لأنها خير من العلاج"، مؤكدًا أن المنظومة الصحية في مصر قوية وقادرة على مواجهة زيادة الأعداد وهناك العديد من المستشفيات الجاهزة لاستقبال أي أعداد من المصابين بكورونا.

وأشار "رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا"  إلى أنه تم منع المناسبات والأفراح والتجمعات في الأماكن المغلقة، موضحًا أن قرارات مجلس الوزراء منعت التجمعات في الأماكن المغلقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة