الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


نشأت الديهي عن هجوم الإخوان عليه: «ربنا يديمها نعمة» | فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 - 11:54 م

أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن سعادته بهجوم الإخوان عليه، قائلًا: "أنا في نعمة وعظمة، ربنا يديمها نعمة لو لم أكن مؤثرًا عليهم لما تحدثوا عني.. خليهم يشتغلوا"، منوهًا بأن هناك 3 صحف إسرائيلية تهاجمني والإخوان يهاجموني ده دليل أنني على الطريق الصحيح". 

اقرأ أيضا | الديهي عن إصابات كورونا: «لن نتحمل الإغلاق مرة أخرى».. فيديو

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن الإخوان نشروا فيديو له اتهموه بتغيير موقفه والتطبيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أذاعو فيديو مجتزأ من سياقه له يتحدث خلاله عن أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، رجل مصاب بالزهايمر، وعقب تهنئة الرئيس السيسي له بالفوز بالرئاسة الأمريكية، تحدث عن أنه شخص جيد وعظيم، وتم تناقل الفيديو عبر وسائل الإعلام الإخوانية، معقبًا لإعلامي الإخوان: "ده دليل أنكم مش قادرين تواجهوني بالحجة، فتعتمدوا على التضليل، وحسبي الله ونعمة الوكيل فيكم".

وأوضح أنه كان يتحدث عن أن الجمهوريين يصفون بايدن بأنه مصاب بالزهايمر، وأن بعض المصريين ومن بينهم أسامة سرايا أكد أنه شخص محترم وهو ألتقى به عدة مرات، ثم قرأ تهنئة الرئيس السيسي له بالفوز، فقامت القنوات الإخوان بتجميع هذه التصريحات في فيديو واحد وكأنه يوضح رأيه في بايدن قبل وبعد تهنئة الرئيس السيسي له بالفوز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة