عذب طفلته حتى الغيبوبه بالمنوفيه
عذب طفلته حتى الغيبوبه بالمنوفيه


حبس عامل في المنوفية عذب ابنته «3 سنوات» حتى أصيبت بغيبوبة

محمد الشامي

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 09:45 ص


أمر المستشار محمد البواب المحامي العام لنيابات المنوفية بحبس عامل بمركز منوف 4 أيام على ذمة التحقيق إثر اتهامه بتعذيب طفلته "3 سنوات" حتى أصيبت بغيبوبة من فرط قسوة التعذيب. 

وكانت لجنة حماية الطفل بمحافظة المنوفية قد تقدمت ببلاغ للمستشار محمد البواب المحامي العام لنيابات المنوفية، اتهمت خلاله عامل بمركز منوف بتعذيب نابنته، وإلحاق إصابات شديدة بجسدها.

أقرأ أيضا| اختفاء طالب منذ أسبوع بمركز العدوه في المنيا ‎

كما حررت اللجنة محضرا بالواقعة في قسم شرطة شبين الكوم، حمل في سطوره اتهامات مباشرة للمتهم «أحمد ح» –عامل- بتعذيب نجلته الطفلة "هند " وعقب دخول المجنى عليها في غيبوبة قام الأب المتهم بنقلها لمستشفى شبين الكوم الجامعي، بإدعاء سقوطها من على درج سلالم المنزل بعد فشله في افاقتها إلا أن التحقيقات التي باشرتها نيابة شبين الكوم كشفت تورط الأب المتهم بارتكاب واقعة التعذيب البدني لنجلته. 

جاء تقرير الطب الشرعي يفيد بإصابة الطفلة الضحية بكسور في عظام الجمجمة وكسر بضلوع البطن واشتباه نزيف بالبطن والمخ، وبسؤال «سعيد ا. ح»  – عم الطفلة- أكد في أقواله أن شقيقه كان دائم التعدي على نجلته بتعذيبها وضربها ضربا مبرحا؛ ما أدى لإلحاق الإصابات السابقة بها وبعد إصابتها بغيبوبة استمرت لمدة 4 أيام، وفقدانها للوعي، حيث قام الأب المتهم بنقل المجني عليها لمستشفى شبين الكوم الجامعي بادعاء سقوطها من أعلى سلالم المنزل.

 وأفادت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية بعدم صحة إدعاء الأب، وبضبطه اعترف بالواقعه إرضاءا لزوجته دائمة الشكوى من الطفله المجني عليها، وقررت النيابة حبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة