مران منتخب الشباب اليوم
مران منتخب الشباب اليوم


ثنائي منتخب الشباب يكملان القائمة استعدادًا لمواجهة تونس

عمر البانوبي

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 01:30 م

وصل الثنائي أحمد حسام ومصطفى ميسي لاعبا الجونة وسيراميكا إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد لخوض أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة بموريتانيا.

 

يلتقي منتخب مصر للشباب غدًا، الجمعة، مع نظيره التونسي في مباراة الجولة الثانية من التصفيات الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا بعدما اعتبر منسحبًا في اللقاء الافتتاحي أمام ليبيا بسبب تعرض 14 لاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد وكذلك المدير الفني ربيع ياسين.

 

وشارك الثنائي أحمد حسام ومصطفى ميسي في المران الذي قاده عبد الستار صبري، المدرب العام لمنتخب الشباب، استعدادًا لاستكمال قائمة منتخب الشباب غدًا أمام تونس.

 

أعلنت بعثة منتخب مصر للشباب، نتيجة المسحة الخاصة التي أجريت للاعبي الفراعنة الصغار بعد أزمة الانسحاب من مباراة ليبيا، بسبب إصابة 14 لاعبًا بالكورونا وكذلك ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب.

 

وقال بيان صادر عن البعثة صباح اليوم، الخميس :"ظهرت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة استعدادا لمواجهة تونس غدا والتي اكدت استمرار إيجابية 14 حالة، وسلبية 14 آخرون، وبالنسبة للجهاز الفني والإداري مازال ربيع ياسين المصاب الوحيد بكورونا".

 

عاجل| منتخب الشباب يعلن نتيجة مسحة «كورونا» الجديدة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة