الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار


صرف الدفعة 145 من قروض مشروعات شباب الخريجين بالدقهلية

حازم نصر

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 02:35 م

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على صرف الدفعة 145 من حساب قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين بدون فوائد، بإجمالي مليون جنيه، موزعة على 12 وحدة محلية بمراكز ومدن المحافظة.

وبلغ عدد من استفاد من الدفعة الجديدة 27 شابًا و25 فتاة.

وأكد المحافظ بأن إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب، لإقامة مشروعاتهم حتى الآن بلغ 91 مليون جنيه، وعدد من استفاد منها 11890 شاب وفتاة  بينهم 5702 ذكور و6188 إناث.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة أسوان يشهد فعاليات المعسكر الطلابي «يوم في حياة الإنسانية»

كانت زينب الإمشاطي مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة، قد عرضت على المحافظ تقريرا بنشاط الجهاز وتقرر توسيع قاعدة المستفيدين من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع ولخلق فرص عمل جديدة، كما تقرر تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

وأكد المحافظ أن الإقبال على قروض الجهاز كبير ويتزايد لمنح القروض بدون فوائد، وهذا ما يؤكده انتظام أصحاب المشروعات في السداد، فضلا عن وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة بهم.

وأضاف بأن هناك جهودا كبيرة من أجهزة الدولة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة الاهتمام بالشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تشجيعا لهم على العمل الحر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة