صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقضاء شتاء ممتع.. وجهات سياحية مصرية «لا يفوتك» زيارتها

مي سيد

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 04:11 م

تتمتع مصر«أم الدنيا» بوجهات سياحية متنوعة، فتجد فيها السياحة الشاطئية في الشتاء بسبب تميز اعتدال المناخ طوال العام، كما تجد فيها وجهات سياحية حضارية وعريقة، لذلك نرصد لك 5 وجهات سياحية مصرية لا يفوتك زيارتها في الشتاء.


شرم الشيخ
هي واحدة من أهم الوجهات السياحية المصرية، التي استطاعت أن تحفر اسمها في خريطة السياحة العالمية لأجمل الوجهات السياحية في العالم، وأيضا استطاعت أن تجذب ملايين السياح إليها، وتتمير شرم الشيخ بمناخها المعتدل طوال العام مما جعلها مكان ساحر لقضاء أجمل فصل شتاء فيها بعيدًا عن برودة الجو، وأيضا يمكنك الاستمتاع بشواطئها الرائعة الزرقاء والأسماك الملونة والشعاب المرجانية.


دهب
كتبت مواقع السفر العالمية عن دهب كثيرًا كأجمل وجهات السياحية المصرية، كما نصحت السياح بزيارتها، واستطاعت دهب أن تجذب ليس فقط السياح من مختلف أنحاء العالم بل عشاق رياضة الغوص والغواصين العالميين لتمتع بتجربة غوص فريدة في شواطئ دهب الساحرة.


مرسي علم
بين المنتجعات السياحية عالية الرفاهية وجمال الطبيعة الساحر والشواطئ الزرقاء الرائعة، فتصنف كأجمل منطقة في مصر، كما تمتع بهدوء الطبيعة وسحر المناظر الطبيعية.


الأقصر

هي واحدة من أهم المدن الأثرية في مصر لأنها تملك ثلث آثار العالم بين معابد فرعونية عريقة ومتاحف أثرية عظيمة، كما تتمتع بجو معتدل مشمس نهارًا ساحرًا، لذلك يجب أن لا يفوتك زيارتها في فصل الشتاء.


أسوان

تعتبر أسوان من أجمل بلاد العالم لأنها مليئة بجمال الطبيعة وسط النيل، ويوجد بها معابد أثرية عريقة.

 

اقرأ أيضا| للاسترخاء و الراحة ..وجهات سياحية مصرية هادئة |صور
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة