صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب كاتيل.. مصرع مسنة باختناق في الطالبية

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 05:05 م

لقيت مسنة مصرعها في حريق نشب داخل شقتها بسبب ماس كهربائي، تم إخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي أمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء علاء فتحي مدير شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة بمنطقة الطالبية وعلي الفور أمر اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفاع بالدفع بـ ٣ سيارات حماية مدنية إلى موقع الحريق. 

اقرأ أيضا| النيابة: لا شبهة جنائية في مصرع شاب أسفل عجلات قطار العياط

 وتبين من التحريات الأولية أن شقة سيدة مسنة بمنطقة الطالبية بالهرم وأن الشقة تفحمت محتوياتها بالكامل، ولقيت صاحبة الشقة مصرعها مختنقة بالدخان. 

 

وكشفت المعاينة أن السيدة المتوفاة، لقيت مصرعها إثر نشوب الحريق ولم يتمكن الأهالي والجيران من إنقاذها فيما التهمت ألسنة اللهب والنيران شقتها بالكامل بالطابق الأرضي ومساحتها حوالي سبعين مترًا عبارة عن غرفتين وصالة.

 كما أكدت تحريات المقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم الطالبية من خلال سؤال الجيران أن السيدة المتوفاة تدعى آمال رشاد" سيدة  70عاما، ربة منزل، شهرتها "أم تامر، تعيش برفقة نجلها داخل شقة بسيطة، ولأنها قعيدة وغير قادرة على الحركة، لم يتوقع أحد أن نهايتها ستكون بتلك الصورة البشعة، بعدما اشتعلت النيران في منزلها بسبب ماس كهربائي.

كما أكد مصطفى جار المجني عليها أنها كانت محبوبة من الجميع، ولم تكن قادرة على الحركة، وفى ليلة الحادث اكتشفنا الحريق عن طريق الرائحة ، أسرعنا على الفور إلى أسفل العقار، لمحاولة تحديد مكان الحريق، وحددنا المكان وقمنا بكسر الباب، واكتشفنا أن كل محتويات المنزل قد تفحمت، وأسرعنا نحو المجني عليها محاولين إخراجها، وحضرت سيارات الإسعاف ونقلتها إلى المستشفى، ولكنها توفيت.

 

ونفى الجيران أن يكون الحريق بسبب "عقب سيجارة"، فالحريق كان بسبب "كاتل الشاي"، فهى تفضل شرب الشاي.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات كما صرحت بدفن الجثة وأمرت بجمع التحريات حول الواقعة، واستعجلت تقرير المعمل الجنائي في الحريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة