صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بلاغات فشنك بالقليوبية| تسرق أسرتها وأخرى تدعي اختطافها لتذهب لحبيبها

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 06:36 م

حالات عديدة أثارت جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، لعل أبرزها اختفاء أسرة بالكامل في شبرا الخيمة، واختفاء فتاة في ظروف غامضة ببنها، وتسببت تلك البلاغات التي تلقتها الأجهزة الأمنية، في حالة من القلق لدى المواطن القليوبي.

وعلى الفور، بيتم التعامل بكل جدية مع كل بلاغ جديد، حتى يتم الوصول للمتغيب، فقد كان لـمحافظة القليوبية، العديد من وقائع التغيب، التي تم الكشف عنها، وأسدال الستار عن المتغيبين، والذين أظهرت التحريات أن تلك البلاغات «فشنك».
 
العثور على 5 أشقاء


واقعة أثارت جدل كبير في الشارع القليوبي، لحين كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل إختفاء أسرة بشبرا الخيمة بالقليوبية، عقب تقدم والدهم ببلاغ بقسم ثان شبرا الخيمة يفيد باختفائهم، فيما كشف مصدر أمني لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أنهم عثروا على الأطفال في الإسماعيلية عند شقيقة والدتهم ولم يتم خطفهم كما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| «أمن القليوبية» يكثف تحرياته لكشف غموض اختفاء ربة منزل ببنها

تهرب من أجل حبيبها

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض واقعة غياب فتاتين بقرية كفر طحا مركز شبين القناطر والتي أثارت رواد التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث تبين أن إحدى الفتيات قررت الهروب لحبيبها بمحافظة الدقهلية واصطحبت الأخرى معها، حيث تمكنت أجهزة الأمن بالمحافظة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية من استعادتهما وتسليمهما لأسرتيهما والتعهد بحسن رعايتهما.

فتاة شبين القناطر
تمكنت مباحث القليوبية، من كشف غموض واقعة تغيب الفتاة طالبة بجامعة بنها، والتي تغيبت منذ منتصف الشهر الماضي، حيث تبين مرورها بحالة نفسية أفقدتها النطق، وتبين تواجدها لدى إحدى الأسر بمحافظة الإسماعيلية التي عثرت عليها بهذه الحالة، وتسلمت الأسرة ابنتها مع التعهد بحسن رعايتها.

اقرأ أيضا| إحالة سائق للجنايات حاول تهريب محكوم عليه خارج البلاد في شحنة مانجو

سرقت 200 ألف جنيه وهربت
كشفت مباحث القليوبية، سر غموض اختفاء فتاة تبلغ من العمر 15 عاما وسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من أحد المنازل بالقناطر الخيرية، حيث تبين أن الفتاة استولت على المبلغ من منزل أسرتها وتركت المنزل وهربت وأقامت لدى ربة منزل بمدينة شبرا الخيمة بدائرة قسم أول، وألقت مباحث القسم القبض على الفتاة وربة المنزل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة