بوستر العمل
بوستر العمل


دينا فؤاد تتنبأ بالمستقبل في الحلقة الخامسة من «جمال الحريم»

أحمد السنوسي

الخميس، 17 ديسمبر 2020 - 11:35 م

مفاجآت جديدة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل "جمال الحريم" والذي يحظى بنسبة مشاهدات عالية، حيث ذهبت "نور" والتي تجسد دورها اللبنانية نور، لمصالحة "حنان" التي تجسدها دينا فؤاد، حيث فتحت باب المنزل لاستقبالها قبل أن تصل.

واستمرت "حنان" في معاتبتها قائلة إن الشيخ رضا كان يحاول مساعدتها بصدق، لكن نور أوضحت لها أن كل ما قامت به كان لحمايتها من "رضا النصاب".

وخلال الحلقة الخامسة، أحضرت نور، مجموعة من الحلقات ببرنامجها مع وزير الثقافة لإنقاذ بيت الفن حيث إنها خلال عملها مع "يوسف" خالد سليم صافحها وأحضر لها هدية بعد أن خطفته طليقته من العشاء المخطط له مع نور، لتحكي له كيف أن زوجة أبيه تريد أن تنجب لتشاركها هي وأولادها في ميراثه، وازدادت الهلاوس مع نور حتى أنها أصبحت تسمع والدتها وكأنها تتكلم مع صوت بكاء.

وتضمن الحلقة أنه عندما دخلت نور على والدتها رأت صبي صغير يتحرك بالمنزل في اتجاه غرفتها وعندما ذهبت ورائه لم تجد شيئا، لكنها استمعت إلى صوت بكاء طفل".

شاهد ايضا: 6 سفراء يتحدثون العربية وتكريم مترجمين مصريين بالقاهرة

مسلسل "جمال الحريم" يشارك في بطولته: نور وخالد سليم ودينا فؤاد وصلاح عبد الله، وأشرف مصيلحي، حازم سمير، وإيهاب فهمي، وأمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، ومن تأليف سوسن عامر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة