محافظة الأحمر
محافظة الأحمر


البحر الأحمر في 24 ساعة | اعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 01:07 ص

شهدت محافظة البحر الاحمر خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها اعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول، وفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة.

كان مركز عمليات محافظة البحر الأحمر قد أعلن فصل التيار الكهربائي الخميس 17 ديسمبر، عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية المتبعة من قبل قطاع شبكات البحر الأحمر.

وأكد مركز عمليات إسعاف البحر الأحمر في بيان له اليوم أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق بنزينة عويد، والرصيف البحري، وميناء الصيد، ومصنع الثلج، بالغردقة وذلك الخميس من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

من جانبه كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أنه عادة ما يتم فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجرى بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دوري لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجرى فصل التيار عنها.

اقرأ ايضا|محافظ البحر الأحمر يزور طالب تعرض لحادث سير ويتكفل بعلاجه

اعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر عن مواعيد امتحانات الفصل الدراس الأول بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الإعدادي، بنظام التعليم العام والخاص والرسمي والدمج والمهني.

وكشفت المديرية أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي، بنظام العام والرسمي لغات، والدمج يبدأ يوم 16 يناير وتكون الامتحانات 3 أيام يوم 16 و17 و24 يناير والصف الخامس الابتدائي يوم 17 و21 و25 يناير، والسادس الابتدائي أيام 18 و23 و26 يناير.

وبالنسبة للمرحلة الإعدادية تبدأ امتحانات الصف الأول في نظام التعليم العام والرسمي ولغات والدمج، يوم 16 يناير، و18 و20، 22، 24 ، 26 يناير، والصف الثاني الإعدادي الأحد 17 و20 و23 ،25، 27 يناير ، ونهاية التعليم الأساسي الصف الثالث الإعدادي في نظام التعليم العام والرسمي لغات وكذلك الخاص تبدأ يوم 30 يناير وتنتهي يوم 4 فبراير .

وتجرى امتحانات الإعدادية في نظام المهني بمدينة الغردقة بداية من يوم 16 يناير فى الفترة المسائية تبدأ من الواحدة والنصف ظهرا، وفي غارب والقصير وسفاجا في الفترة الصباحية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة