تكريم وزير الشباب أحد الأطفال الموهبين من ذوي الهمم
تكريم وزير الشباب أحد الأطفال الموهبين من ذوي الهمم


فيديو| تفاصيل تكريم وزير الشباب أحد الأطفال الموهبين من ذوي الهمم

رأفت ماهر

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 10:09 ص

قال متحدث وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد فوزي إن الدولة ووزارة الشباب تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات الخاصة والهمم وذلك بتوفير كل الدعم لهم من بكافة الانشطة الرياضية.

أضاف فوزي ــ خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوزــ أن د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التقى بالطفل إبراهيم محمود صاحب المهارات الفريدة في كرة القدم مثنيا على قدرته في التحدي وعدم الاستسلام للظروف وممارسة هوايته.

وقرر منح عضوية لإبراهيم في مركز شباب بلبيس، مع العمل علي تأسيس فريق نادي لذوي القدرات الخاصة في مركز الشباب مضيفاً انه تم التواصل مع وزيرة التضامن من اجل مساعدة الطفل وتوفير امكانية تركيب اطراف صناعية، ودراسة الحالة بصفة عامة وتوفير كل اللازم للاحتياجات.

أشارأن الوزارة كرمت أحد ذوي القدرات السباح العالمي محمد الحسيني ومنحه وزير الشباب منصب أحد منسقي الانشطة الخاصة بذوي القدرات، مؤكدا أن وزير الشباب أيضا أهدى الطفل صاحب الموهبة في كرة القدم عضوية مركز شباب بلبيس مع العمل على تأسيسي فريق بالنادي من ذوي الهمم ، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار تحمل الوزارة لدورها المجتمعي، ورعاية الشباب والموهوبين، وخلق البرامج المتنوعة لرعايتهم وحمايتهم في المجتمع، ضمن دور الدولة في الاهتمام بكل الطوائف الرياضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة