حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين


رسائل النجوم للفنانة حسناء سيف الدين بعد مرضها الأخير

نورهان نبيل

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 12:16 م

تمنى عدد من النجوم الشفاء العاجل للفنانة حسناء سيف الدين بعد إصابتها بـ 5 أورام بالرقبة وجلطة على الرئة ومنهم عبير صبري والتي كتبت لها من خلال حسابها على الفيسبوك " الف سلامة".

وكتبت وفاء عامر لها ايضًا :" ان شاء الله تكوني احسن وتقومي بالسلامة" وتلقت حسناء سيف الدين رسائل وتعليقات تتمني لها الشفاء من عدد من النجوم ومنهم وعد البحري والمخرج مجدي أحمد علي .

 كشفت الفنانة حسناء سيف الدين عن تطورات حالتها الصحية بعد اكتشاف إصابتها بأكثر من ورم في الرقبة .

وكانت الفنانة حسناء سيف الدين، كتبت  من خلال حسابها على الـ«فيسبوك»: "يا ربي أنا داخلة المستشفى عشان اكشف على رقبتي يطلع عندي جلطة على الرئة ؟! أيه اللي جاب القلعة جنب البحر الحمد لله على كل شئ  هتحجز في العناية المركزة يومين تحت الملاحظة عشان الجلطات ما تهربش مننا هنا ولا هنا و تدخل على القلب أو المخ وهندوبها بإذن الله.. ما تخفوش عليا عمر سونسون الشقي بقي". 

وتابعت: "بالنسبة لاستئصال ورم الرقبة إن شاء الله بعد ما الدكاترة تطمن انه الجلطات اللي على الرئة راحت و تأثير ادوية السيولة راحت هنعمل العملية بإذن الله ".

واختتمت كلامها :"واسفة كمان مرة اني مَش قادرة أرد على مكالماتكم بس بشكركم مليون مرة على مسيجاتكم ومكالماتكم يا أغلى ناس في حياتي وأرجوكم افضلوا إدعولي".


أقرا أيضا.. بالصور.. عبير صبري بإطلالة شتوية سوداء 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة