صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


إقليميًا وعالميًا..

الهجرة تطلق حملة على «تيك توك» لترويج مبادرة «اتكلم عربي»

محمود كساب

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 01:30 م

أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج حملة على منصة "تيك توك" الإلكترونية كأداة من أدوات الترويج لمباردة الرئاسية "اتكلم عربي"، من أجل الوصول لأكبر عدد من أبناء المصريين حول العالم، وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية.

 أعلنت وزارة الهجرة، أن هذه الحملة هي بمثابة التعاون الثاني مع منصة "تيك توك" بعد حملة "مفيش زي مصر" التي أطلقتها الوزارة عام 2019 وتجاوزت 30 مليون مشاهدة.

وأضافت الوزارة أن حملة "اتكلم عربي" على منصة "تيك توك" حققت تفاعلا كبيرا حتى وصلت إلى ٨ مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إطلاقها.
وأوضحت وزارة الهجرة أنه تقرر إطلاق الحملة على منصة تيك توك لأن عددًا كبيرًا من شباب مصر والعالم أجمع متفاعلون عليه بما يحقق رواجًا إقليميًا ودوليًا واسعًا للمبادرة الرئاسية اتكلم عربي.

شاهد ايضا : «الهجرة» وبرنامج الأغذية العالمي يطلقان مبادرة «بداية ديجيتال»  


وكانت وزارة الهجرة قد أطلقت مبادرة "اتكلم عربي" لمواجهة حرب طمس الهوية التي يتعرض لها أبناؤنا وأطفالنا في الخارج ولترسيخ الهوية العربية والمصرية الأصيلة في نفوسهم، ثم حظيت المبادرة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكون أحد المبادرات القومية التي تستهدف ربط أبناء المصريين بالخارج بوطنهم وتعليم اللغة العربية، وليكونوا على دراية كاملة بما يحدث في وطنهم الأم بعيدًا عن المعلومات المغلوطة المتداولة في الإعلام الخارجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة