محافظ بورسعيد عادل الغضبان
محافظ بورسعيد عادل الغضبان


«الغضبان»: حصولي على جائزة أفضل محافظ عربي تجعل بورسعيد مقصدا للسياحة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 04:03 م

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن حصوله على جائزة أفضل محافظ في الوطن العربي بمسابقة التميز الحكومي ستجعل من المحافظة مقصدا سياحيا للسياحة في العالم نظرًا لكافة الانجازات وأعمال التنمية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا، وأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالخير والتنمية لأهلنا في بورسعيد.


جاء ذلك خلال استقبال محافظ بورسعيد اليوم الجمعة، وفد الكنائس والمدارس الكاثوليك ومستشفى "الدليفراند" للتهنئة بعد اختياره أفضل محافظ في الوطن العربي في مسابقة التمييز الحكومي العربي.


وفي بداية اللقاء، أعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بتلك اللفتة الطيبة من أبناء الطائفة الكاثولكية، مؤكدًا أن حصول بورسعيد على هذا التميز على مستوى الوطن العربي، لا يعتبر نجاح شخصي، ولكنه نجاح للمحافظة بأكملها، وجميعنا نفخر بكونها المحافظة الأولى والأجمل على مستوى العالم العربي.


وأوضح الغضبان، أن هذا النجاح نتيجة العمل المتواصل وثمار للتعاون والتكامل بين كافة الأجهزة والعاملين ببورسعيد، والتي كانت باكورة المشروعات القومية العملاقة مثل التحول الرقمي، والتأمين الصحي الشامل، لافتًا إلى أن حجم المشروعات والأعمال التي تمت في بورسعيد أهلتها للحصول على هذه المكانة. 


وأشار المحافظ، إلى أن هذا النجاح يعد مسؤولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز، مؤكدًا أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولًا وسنعمل بكامل طاقتنا لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها. 

اقرأ أيضا: حوار| عادل الغضبان: بورسعيد أكبر قلعة تصديرية بحوض البحر المتوسط.. قريباً

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة