ختام نموذج محاكاة الدولة المصرية
ختام نموذج محاكاة الدولة المصرية


وزير الشباب يشهد ختام نموذج محاكاة الدولة المصرية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 05:17 م

 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، ختام نموذج محاكاة الدولة المصرية الذي نفذه المجلس الوطني للشباب؛ لتبادل الرؤى والإطروحات حول مختلف القضايا التي تشهدها البلاد، بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات من مختلف المحافظات. 


ويهدف المجلس الوطني للشباب الذي تأسس عام 2014 إلى تنفيذ مشروعات وبرامج تدريبية وتثقيفية مختلفة لصقل الوعي السياسي والمعرفي والثقافي للشباب.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بتنفيذ برامج وأنشطة توعوية للشباب بشكل دائم، والتطرق لتناول التحديات والقضايا المختلفة في ضوء دعم ومساندة الدولة في مجهوداتها المبذولة"، مشيراً إلى تعاون الوزارة مع مختلف الجهات في تنفيذ تلك البرامج والوصول لأكبر عدد مشارك من الشباب. 


وأثنى الوزير على فعاليات نموذج محاكاة الدولة المصرية، وتناول ما تقوم به الحكومة المصرية من مجهودات على مختلف الأصعدة، لافتاً إلى أهمية برامج التثقيف السياسي للنشء والشباب، والتصدي للشائعات التي تواجه الدولة بوعي ومعرفة ودراية كاملة بحقائق الأمور. 


حضر ختام النموذج كل من الدكتور طايع عبداللطيف مستشار وزير التعليم العالي، وحاتم باشات عضو مجلس النواب، ودليلة مختار رئيس المجلس الوطني للشباب، ووائل الطناحي الأمين العام للمجلس الوطني للشباب.
 

اقرأ أيضا: وزير الرياضة: منتخب الشباب يخضع لمسحة كورونا جديدة.. فيديو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة