صبري فواز
صبري فواز


صبري فواز: انطلاق الجلسات التحضيرية لمسلسل «موسى»

أحمد السنوسي

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 05:39 م

كشف الفنان صبري فواز، عن انطلاق الجلسات التحضيرية لمسلسل "موسى" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وأكد فواز في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنه لا صحة لتوقف تحضيرات مسلسل موسي بسبب أزمة إتهام بطل العمل النجم الموقوف محمد رمضان، بالتطبيع بعد أن التقط عدد من الصور مع شخصيات معروفة في إسرائيل، ولكن تحضيرات فريقة العمل مستمرة من أجل إنطلاق التصوير في أقرب وقت ممكن.

 

وعن استبدال بطل العمل بنجم أخر، أكد فواز أنه ليس مخول له الحديث باسم الشركة المنتجة فهي من تقرر أن تستبدل بطل العمل أو لا وليس  لدي معلومة عن هذا الشأن.

 

وتدور أحداث المسلسل فى حقبة الأربعينيات والخمسينيات، وهو ما يحتاج تحضيرات كبيرة سواء من ناحية الديكورات والملابس التى تتناسب مع الفترة الزمنية التى تدور فيها الأحداث.

 

كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى"، بعدما قرر تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.


 
وانضم لقائمة أبطال المسلسل أمام رمضان كل من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة