د. أسامة أبوزيد
د. أسامة أبوزيد


من الآخر

الدورى.. جميل

أسامة أبوزيد

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 06:14 م

> ما يحدث فى مباريات الدورى من البداية والأحداث التى تشهدها المباريات من حيث النتائج تجعلنا نستبشر خيرا بالسباق هذا الموسم.
كل الفرق تلعب من أجل الفوز ،ورغم الأزمات الطاحنة التى تشهدها الساحة الرياضية بسبب فيروس كورونا المنتشر فإن جميع الأندية احسنت الاستعداد و»فكت كيسها»من أجل الدعم واختيار أفضل الصفقات للظهور بمستوى جيد وعدم التراجع من البداية.. وبطبيعة الحال كل فريق انفق علي»قد حاله»..الأسعار متفاوتة جدا لكن لا أحد يستطيع تحديد من يكسب حتى النهاية لأن الكل جاهز.
ربما عدم خسارة الزمالك فى أول مباراتين يجعل الأوضاع هادئة ومستقرة وكان الفريق الأبيض يستطيع الفوز على بيراميدز..والمؤكد أن البدايات اثبتت عن وجود مدربين سوف يسطع نجمهم،اقصد سامى الشيشينى الذى حصل على العلامة الكاملة فى أول مباراتين مع أسوان الذى لا بد أن يحافظ على مسيرته حتى لا يدخل فى نفق الهبوط فى النهاية.
من أهم مظاهر الاسبوعين..فوز سيراميكا كليوباترا المنظم وخسارة المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مباراتين..كان المقاولون من أفضل فرق الدورى الموسم الماضي..وسقوط المقاولون لا يعنى أنه سيدخل نفقا مظلما لأن الفريق ومدربه الكفء يستطيعان العودة والأهم تحقيق فوز لتعديل الاتجاه وانقاذ السفينة خاصة وأن الخسارة وراء خسارة من الممكن أن تجعل المركب تغرق مبكرا !!.
للحق..بدايات الدورى مثيرة وممتعة وسيتحسن الأداء للأفضل بعد انتهاء أزمة كورونا التى تجعل الاستعدادات والحسابات آخر لخبطة!!.
> لابد من الحفاظ على منتخب الشباب ضحية فيروس كورونا..المنتخب يضم عناصر جيدة جدا تم انتقاؤهم بواسطة المبدع ربيع ياسين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة